موعد مباراة اليوم الأهلى والإسماعيلي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

تقام إحدى أهم مباريات الدوري المصري في تمام الساعة 8:30 مساء اليوم ، عندما يلتقي الأهلي بالإسماعيلي على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي مجرد مباراة فقط. يرى الكثير من الكلاسيكيات المصرية ذلك بصرف النظر عن ترتيب الفريقين في ترتيب الدوري أو نتائجهم في الآونة الأخيرة. تبث قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي والإسماعيلي باستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.







الأهلي يدخل المباراة الليلة في صدارة الدوري برصيد 68 نقطة وخسر مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين وحقق أربعة انتصارات متتالية على الجونة والمصري ودجلة وحرس الحدود بعد خسارة الزمالك سابقا. بثلاثة أهداف لهدف واحد ، ومباراة اليوم هي معركة كروية بين قوة الأهلي في القمة وبين الإسماعيلي طالب الانتفاضة يستعيد لمعانه بعد الأخيرة. نتائج أقل.



كتيبة مدرب الأهلي رينيه فيلر جاهزة لمباراة الليلة خاصة بعد أن استعاد أكثر من لاعب مستواهم في المباراة الحدودية الماضية بينهم أجاي وقفشة ومعلول ومعهم. وبقية الفريق من بينهم مروان محسن ، وباجي ، وديانغ ، وحمدي فتحي ، وخلفهم الثلاثي الدفاعي ، أيمراهام أشرف ، الحارس اللامع إبراهيم ياسر ، الحارس اللامع في فترة أيمرايم. وكان الأخير محمد الشناوي وكهرابه جاهزين للمشاركة بعد انتهاء فترة الإيقاف ، لو كان قد ساعده فايلر.



بالمقابل دخل الفريق الإسماعيلي المباراة الليلة بحثا عن المصالحة مع جماهيرهم الغاضبة بسبب تراجع النتائج المحلية هذا الموسم بفوزهم على الأهلي حامل اللقب وقائد البطولة ، استعادة الهدوء بقلعة الدراويش ، وانتهى اللقاء الأخير بين الإسماعيلي والأهلي في الدوري بفوز العملاق الأحمر الذي سجله واليمان سليمان دون رد. ويسعى الفريق الأصفر جاهداً لتحسين نتائجه وإبقاء جماهيره سعيدة في الجولات المتبقية من البطولة ، خاصة وأن فوز الليلة سيشاهده البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني الجديد للنادي. الإسماعيلي الذي سيتابع المباراة من المدرجات بشرط أن يبدأ مهام عمله من خلال مواجهة رواد الأعمال العرب أولاً في الجولة التالية من المسابقة لأنه يستطيع المساهمة فيها. بموافقة المجلس الإسماعيلي على سحب قرار تجميد مساهمات اللاعبين إلى أجل غير مسمى.



وتعافى الفريق الأصفر من هزيمته أمام مصر بربع هدف في الجولة 24 ليحقق فوزا كبيرا برباعية على نادي مصر بملعب الإسماعيلية في الجولة الأخيرة من البطولة. أول ظهور لأحمد العجوز ومحمد حمص بالجهاز الفني لدرويش بعد رحيل أدهم السلحدار ومحمد محسن ومحمد محسن. قبلهم الفرنسي ديدييه جوميز بسبب النتائج السيئة.



يحتل إسماعيل المركز العاشر في الجدول برصيد 30 نقطة ، بعد أن خاض 24 مباراة ، وفاز في 8 مباريات ، و 6 تعادلات ، وخسر 10 مباريات ، وسجل 28 هدفًا ، وختم 32 هدفًا ، ومازال لديه مباراة واحدة مؤجلة مع المصري البورسعيد. .


وتأكد غياب الحاخام باهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد صادق وأحمد أيمن من الإسماعيلي أمام الأهلي بسبب الإصابة ، فيما غادر باتريك كادو وفخر الدين بن يوسف. القائمة تهاجم الفريق الأصفر بعد انتهاء إعارته ورفضهم الاستمرار حتى نهاية الموسم مع النادي.



ويبدو أن التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام الأهلي مكون من: "محمد مجدي - محمود البدري - محمد عمار - إبراهيم أبو اليزيد - أسامة إبراهيم - عماد حمدي - عمر الوحش - بكيتي سيلفا - أحمد. مدبولي - عبد الرحمن مجدي - شيلونجو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق