انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي الليلة بمواجهة بوردو ونانت

يبدأ الموسم الكروي الجديد 2020-2021 من منافسات الدوري الفرنسي مساء الجمعة ، بمواجهة واحدة بين بوردو وضيفه نانت ، الساعة السابعة مساء ، على ملعب "نوفو ستاد دي بوردو" في الجولة الأولى من المسابقة ، حيث أنهى بوردو الموسم الماضي. من الدوري الفرنسي ، احتل المركز الثاني عشر ، بينما احتل نانت المركز الثالث عشر.







تم تأجيل مباراة أولمبيك مرسيليا وضيفه سانت إتيان ، التي كان من المقرر أن تقام اليوم ، بسبب إصابة 3 من لاعبي مارسيليا بفيروس كورونا.



الفرنسيون هم أول بطولات الدوري الأوروبية التي تبدأ الموسم الجديد ، بعد إلغاء الموسم الماضي بسبب تداعيات أزمة كورونا ، على الرغم من استكمال باقي الدوريات الأوروبية الكبرى الأخرى باستثناء الدوري الهولندي بلجيكي بالإضافة إلى الفرنسيين.


وتنتهي باقي مباريات الدور الافتتاحي للدوري الفرنسي يومي السبت والأحد ، فيما تم تأجيل مباراة باريس سان جيرمان وضيفهم ميتز ، حيث سيواجه فريق باريس بايرن ميونيخ. الأحد ، في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية لشبونة.


توج فريق باريس سان جيرمان بطلاً للدوري الفرنسي بعد نهايته في بداية الموسم الماضي.


وصل باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهي المرة الأولى التي يتولى فيها فريقان فرنسيان الدور ، مشيرًا إلى أن أولمبيك مرسيليا هو النادي الفرنسي الوحيد الذي فاز باللقب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق