سواريز ينتظم فى تدريبات برشلونة الأسبوع المقبل حتى حل أزمة الرحيل

كشفت الصحافة الإسبانية ، اليوم الخميس ، أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز ، مهاجم برشلونة ، سيضطر للمشاركة في تشكيلة الفريق الكتالوني المقرر لها الأسبوع المقبل حتى مستقبله مع يتم تحديد برشلونة رسميًا والحصول على جميع مستحقاته من أجل مغادرة النادي ، بعد اتصال من الهولندي رونالد كومان ، المدير الفني الجديد ، أخبره فيه أنه خارج حساباته للموسم المقبل ، مكالمة استمرت أقل من 3 دقائق.






وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية ، أن ممثل سواريز يواصل مفاوضاته مع مسؤولي برشلونة للتفاوض بشأن إنهاء عقد مهاجم الأوروغواي ، حيث يريد الحصول على راتب يتناسب مع مدة العقد ، بينما تسعى إدارة برشلونة إلى تقليل هذا المبلغ.



وأضافت الصحيفة أنه في حال عدم التوصل إلى اتفاق ، سيخضع سواريز لفحص فيروس كورونا مع باقي لاعبي برشلونة الأحد المقبل ، وسيسافر إلى مدينة خوان غامبر الرياضية من أجل المشاركة في التدريبات الأولى تحت إشراف رونالد كومان الاثنين المقبل.


وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية قد أشارت إلى أن نائب بطل أوروبا ، باريس سان جيرمان ، يفكر في التعاقد مع لويس سواريز ، للعودة للعب بجانب البرازيلي نيمار دا سيلفا.


وأضافت الصحيفة أن المسؤولين في نادي باريس يعتقدون أن لويس سيكون مثاليا للعب إلى جانب نيمار ، وهي فكرة عززتها المباراة النهائية ضد بايرن ميونيخ عندما افتقر باريس سان جيرمان إلى رأس حربة مباشر ، في ضوء عدم ثقة المدرب توماس توخيل في الاعتماد على الأرجنتيني ماورو إيكاردي.





وانضم نجم الأوروغواي إلى برشلونة في صيف 2014 من فريق ليفربول الإنجليزي ، وقاتل مع الفريق الكتالوني ، 283 مباراة في جميع المسابقات ، وأحرز 198 هدفا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق