موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم الأربعاء في الدوري والقنوات الناقلة

يدخل فريق الأهلي الأول لكرة القدم اختبارا محليا آخر عندما يواجه الجونة على استاد القاهرة الدولي الليلة ، الأربعاء ، في المواجهة المقررة بين الفريقين في الجولة الحادية والعشرين. بطولة الدوري العام.



وتبدأ مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة التاسعة مساءًا وتذاعها أون تايم سبورت ، ويتطلع فريق الأهلي الأول لكرة القدم للفوز بالجونة لضبط نغمة الانتصارات ومواصلة اللعب. يطير إلى صدارة جدول المسابقة التي يسيطر عليها الفريق الأحمر برصيد 56 نقطة ، بعد أن تكبد خسائره الأولى هذا الموسم على المستوى المحلي.


 في الجولة الأخيرة ، ضد الخصم التقليدي الزمالك ، بنتيجة 3/1 ، وهي الهزيمة التي أشعلت الزلزال الغاضب داخل القلعة الحمراء وأجبرت إدارة الكرة على الإمساك بـ لقاء عاجل مع رينيه فيلر المدير الفني للفريق لتوضيح أسباب الهزيمة ، وعقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسة صريحة مع اللاعبين أكد خلالها. ثقة كاملة في اللاعبين وقدرتهم على العودة بسرعة إلى طريق الانتصار خاصة وأن الأهلي يواجه مواجهات قوية سواء على المستوى المحلي أو القاري.




الأهلي يدخل مواجهة الجونة وسط غيابات عديدة
الأهلي يدخل في مواجهة الجونة ويغيب عن بعض نجومه أبرزهم رمضان صبحي الذي أنهى إعارته للفريق محمود عبد المنعم كهربا تنفيذا لحكم الإيقاف. ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود متولي جراء الاصابة ، بينما تعرض احمد عبد المنعم كهربا لعقوبة الايقاف ، ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود متولي بسبب الاصابة. أن أحمد عبد المنعم كهربا يستعد لاستعادة خدمات صالحوما بعد الإصابة. وبعد غياب طويل أعلن اللاعب وجوده في المباراة ووعد الجماهير ببذل قصارى جهده مع الفريق.





عقد فايلر جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي الذين شهدوا نقاشات حول القضايا الفنية للإياب ، وطلب فايلر من اللاعبين طي صفحة المباراة في القمة والتفكير في لعبة. الجونة ، مشيرا إلى أن الفريق واجه مصيبة كبيرة ، كما أن هناك مصيبة في سيناريو اللعبة لم تخدم الفريق. ولفت إلى أنه في وقت لم يكن فيه عدد من اللاعبين في يومهم ، بالإضافة إلى كثرة الإصابات والغيابات التي ابتلى بها الفريق في الآونة الأخيرة.




نفذ لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري ضريبة كورونا صباح اليوم الاثنين استعدادا لمباراة الجونة ، بحسب بروتوكول وزارة الشباب والرياضة الذي ينص على إجراء الفحوصات الطبية. لجميع الفرق قبل المباريات الرسمية.





في المقابل يدخل الجونة المباراة وهو يمر بحالة من عدم التوازن خاصة وأن نتائج الفريق منذ استئناف بطولة الدوري كانت سلبية وآخرها الخسارة أمام الجولة الأخيرة ضد مصر بهدف واضح لدرجة أن رصيده توقف عند النقطة 21 ليحتل المركز الرابع عشر.



يحاول بيدرو بارني مدرب الجونة الاستعانة بمساعدة لاعبين من ذوي الخبرة ضد الأهلي ، على أمل تحقيق مفاجأة والحصول على نتيجة إيجابية أمام متصدر الطاولة لتحسين مركز. الفريق على طاولة المنافسة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق