موعد مباراة الغد الإسماعيلي والمصري القادمة في الدوري والقنوات الناقلة

يواجه الإسماعيلي فريق المصري البورسيدي مساء الجمعة 14 أغسطس على ملعب برج العرب في الأسبوع الـ19 للدوري المصري.







يحتل الإسماعيلي المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة ، بينما خلفه المصري في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

يتطلع الإسماعيلي إلى الفوز ، لكي تكون العودة حميدة بالنسبة له وتدفعه للأمام وترفع معنويات اللاعب في المباريات القادمة للارتقاء أكثر في لوحة الصدارة ، ويستعيد الفريق مكانه الطبيعي بين اللاعبين. الكبار وهذه اللعبة هي الأولى له بعد عودته من المنافسة.

واستعد الدراويش للعودة للمنافسة بلعب 3 مباريات ودية ، حيث لعب مباراتين مع كلوب مصر ، وتفوق في الأولى بهدف دون رد ، وبنفس النتيجة في المباراة الثانية ، فوز نادي مصر على الدراويش وتعادل مع أسوان بهدف واحد لكل فريق.

في المقابل ، يدخل المصري المباراة بهدف الفوز وتحسين مركزه في لوحة المتصدرين ، ورفع معنويات اللاعب في المباريات القادمة والعودة إلى سلسلة الانتصارات.

سيحاول طارق العشري ، مدرب مصر ، رفع الروح المعنوية للاعبين قبل انضمامه من الإسماعيلي لمنحهم المستوى الذي يناسبهم ، ودخول المباراة في حالة جيدة ونسيان ما شعر به اللاعبون من ناحية. اصابات في صفوف الفريق بفيروس كورونا.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود إلى الدور الأخير ، بسبب إصابة 16 لاعبا من فريق المصري لكرة القدم. - بورسعيدى فى مخيم برج العرب وكذلك عبد الظاهر السقا فى وقت لاحق.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق