ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

فاز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في صدارة الدور الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز في أنفيلد.

مع هذه النتيجة المذهلة ، ليفربول لديه 34 عاملاً في المنطقة الأولى ، 9 عوامل خلف مانشستر سيتي ، الذي تراجع إلى المركز الرابع برصيد 25 عاملاً ، في الوقت نفسه ليستر سيتي وتشيلسي في المركزين الثاني والثلث برصيد 26 نقطة ، مع اختلاف الهدف ليستر.

ملخص ليفربول ضد مانشستر سيتي
بدأ الاستجمام بهيمنة مانشستر سيتي ، وفي الدقيقة الرابعة ، طلب سيرجيو أجويرو كرة يد على ألكساندر أرنولد داخل المنطقة ولم يتم حصرها الآن عن طريق الحكم ، وسرعان ما تجاوزت الكرة الحمراء لتحقيق الهدف في هجمة مرتدة سريعة ، ونجح البرازيلي فابينو في استغلال معدل الهجوم وأطلق كرة رائعة على شباك حارس مرمى نتس برافو المواطن.

عاد الحكم إلى أسلوب الماوس لإلقاء نظرة على حالة كرة اليد المطلوبة بمساعدة لاعبي مانشستر ثم قرروا حساب هدف فابينو والاحتفاظ باللعب ، هدف ليفربول الثاني وصل إلى هنا في الدقيقة 13 بعد رأس استثنائي للنجم محمد صلاح ، الذي استفاد من تمريرة رائعة للظهير الأيسر أندرو روبرتسون.

في الدقيقة العشرين ، ربما يريد Vinaldum أن يسجل هدف 0.33 لو لم يكن اللاعب Fernandinho الذي تطور لتصبح الكرة في الزاوية.

بعد الشوط الثاني والثاني ، سجل السويدي ساديو ماني هدف 1/3 لفريق ريدز في الدقيقة الخمسين. لقد وصل الهدف إلى هنا بعد محاولة استثنائية من كابتن الفريق جوردان هندرسون ، الذي كسر من خلال الجانب الأيمن من الاعتداء ليفر ، و تمريرة لاكتشاف شبكة رأس ماني بعد أن لم يخاطب برافو.

سجل سيرجيو أجويرو هدفًا تقريبًا للأبطال في الدقيقة 67 ، إلا أنه لم يحسن من مواكبة الكرة داخل منطقة الجزاء ، بعد أن أعطاه اللاعب Kevin De Bruyne نية سلسة لتحقيقه.

سجل برناردو سيلفا الهدف الأساسي لمانشستر سيتي في الدقيقة 77 ، بتسديدة رائعة على يسار الحارس البرازيلي أليسون بيكر. في الدقيقة 80 ، اقترب مانشستر من النتيجة النهائية بهجوم بين دي بروين ويسوع وراهيم سترلنج. طالب الأبطال الإنجليزيون بتوقيع ركلة جزاء في الدقيقة 82 بعد كرة يد جديدة بمساعدة آرنولد ، والتي اعتبرها الحكم غير جديرة بالركل وأمر باستئناف اللعب وسط احتجاج غوارديولا.