اعلان

اخر الأخبار

الدوري المصري ,مباريات اليوم الثلاثاء الدوري المصري ولقاء تحديد المصير للاهلي .



تقام اليوم الثلاثاء 5 فبراير  مبارتان مهمتان في  الدوري المصري الممتاز

1\مباراة بتروجت ووادي دجله.

 يلتقي بترو جت ووادي دجله عصر اليوم في الساعه 3.00 عصرا على استاد الجيش بالسويس .
يحتاج بتروجت الى الفوز في المباراة خصوصا ان بتروجت يقع في المركز الاخير في ترتيب جدول الدوري برصيد 15 نقطه ولعب بتروجت 20 مباراة جمع منها 15 نقطه فاز في مبارتان فقط بينما هزم 9 مباريات وتعادل ايضا 9 مباريات لذلك يحتاج بتروجت الى الثلاث نقاط ليقترب من تحسين ترتيبه في جدول الدوري المصري وبرغم ان فاز بتروجت اليوم سيبقى في المركز الاخير .
بينما في الجانب الاخر وادي دجله هو صاحب المركز قبل الاخير برصيد 20 نقطه حصل عليهم وادي دجله من 5 مباريات فوز و 5 مباريات تعادل فيها بينما خسر 10 مباريات وفي حال فوز وادي دجله في المباراة يصل رصيده الى 23 نقطه في المركز 12 ويبتعد عن قاع الدوري .
اقرأأيضا:

عاااجل...تشكيله النادي الاهلي التى تخوض مباراه انبى ودكه بدلاء قويه في الفريق الأحمر

2\مباراة انبي والاهلي .

تقام مباراة انبي والاهلي المؤجله من الاسبوع الثالث عشر في الساعه 6.00 مساءا على استاد بترو سبورت .
انبي صاحب المركز السادس عشر والطامح في الثلاث نقاط من الاهلي لتحسين ترتيبه في الجدول حيث جمع انبي 21 نقطه من 20 مباراة فاز 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات وهزم 7 مباريات وفي حال فوز انبي على الاهلي يرتفع رصيد انبي الى 24 نقطه ويصعد الى المركز الحادي عشر.
الاهلي القادم بقوه نحو الدوري المصري ولاكن الفارق بينه وبين متصدر الدوري 12 نقطه ويحتاج الاهلي الى الفوز في المباراة  ليصعد رصيده 35 نقطه ويبقى في المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف بيراميدز وتقليص الفارق بينه وبين الزمالك .
الاهلي لديه الان 33 نقطه جمعهم من 16 مباراة از في عشر مباريات وتعادل في ثلاثه وخسر ثلاثه ويحتاج الاهلي الى الفوز في المباراة لتقليص الفارق بينه وبين اصحاب المركز الاول والثاني والعوده الى المنافسه على لقب الدوري.